تقنية

مساعد Cortana الذكي يصل إلي تطبيق Skype أخيراً علي أجهزة Android و iOS!!

مساعد Cortana الذكي أو المساعد الرقمي لميكروسوفت، متوفر الآن في تطبيق Skype ، حيث يمكنك التفاعل مع المساعد علي شكل دردشة واحد على واحد، تماما كما لو كنت تتحدث مع مستخدم سكايب عادي، ولكن بدلاً من ذلك يمكن للمساعد أن يقترح الردود بناء على المحادثات الخاصة بك لاحقاً…

مساعد Cortana الذكي يصل إلي تطبيق Skype

وقد أثارت حقيقة أنه يستمع بفعالية إلى المحادثات بين المستخدمين من أجل توفير ميزات معينة مخاوف الخصوصية حيث أن جميع محادثاتك الأن تم تسجيلها من قبل المساعد الذكي، ويوفر مساعد Cortana العديد من المميزات والأشياء الأخري المفيدة غير ذلك مثل توفير استعراض للأفلام، أو أن يقوم بتوصية بعض المطاعم للمستخدم، أو حتي اقتراح إنشاء علامات تذكير.

مساعد Cortana يمكن الوصول إليه في تطبيق Skype لاجهزة الأندرويد وأيضاً iOS، ويتوفر كما أشرنا علي شكل عضو يمكن الحديث معه واحد إلي واحد، كما أنه سيتوفر علي هيئة عضو دائم في التطبيق.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق