تقنية

معالج إنتل i7 8700K يحطم التردد السابق ويصل إلى 7.45GHz بفضل لوحة MSI!

البارحة كنا معكم بخبر بعنوان “لوحة ASUS Maximus X Apex تحطم الأرقام وتصل بمعالج i7-8700K لتردد 7.3GHz!” حيث استطاعت فيه ASUS مع لوحة Maximus X Apex أن تحطم الأرقام السابقة لمعالج i7-8700K الذي وصل إلى تردد 7GHz على النيتروجين السائل لتتخطاه وتصل إلى 7.3GHz. الان MSI تضع كلمتها بقوة لتخبر ASUS بأنها تحطم الرقم السابق مع معالج i7 8700K سداسي النواة وتصل إلى 7.45GHz!

هذا التردد الجديد لم يكن من الممكن الوصول له لولا خبرة كاسر السرعة Kovan Yang الذي استطاع أن يصل لهذا التردد مع لوحة Z370 Godlike Gaming وهو فضل يعود كذلك إلى تلك اللوحة القوية ذات التصميم مميز للغاية..كما تشاهد بالصورة تصميم اللوحة رائع جداً. التردد الجديد الذي تم وضعه ضمن موقع HWBOT المشهور بمنصة كاسري السرعة حول العالم حقق المركز الاول على صعيد أفضل تردد لمعالج i7 8700K.

بينما حقق سادس مركز على صعيد الترددات. هذا التردد يجعله من أول المعالجات المركزية سداسية النواة من إنتل يصل لهذا التردد, فلم يسبق لمعالج من إنتل سداسي النواة وصل لهذا التردد الكبير. المنصة التي استخدمها الكاسر تضمنت ذاكرة DDR4 غير معروفة بجانب بطاقة 8400GS. بالنسبة لإعدادات كسر السرعة فلقد تم وضع multiplier على 73x و وسرعة base BUS على 101MHz.

هل تتوقعون أن نشهد أرقام تتخطى هذا التردد الجديد لمعالج إنتل سداسي النواة؟ شاركونا رأيكم

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق