تقنية

تعريف Radeon 17.9.3 WHQL يدعم لعبة Total War: WARHAMMER II و Forza Motorsport 7

أطلقت AMD تعريفها الجديد 17.9.3WHQL كنوع من الدعم المستمر من AMD لمالكي بطاقات Radeon. التعريف الجديد قدم دعم لكل من لعبة Total War: WARHAMMER II حيث أضاف دعم بروفايل خاص لخاصية Radeon Chill, بجانب دعم اللعبة لتعدد البطاقات الرسومية, كما تم دعم لعبة Forza Motorsport 7.

كالعادة مع كل تعريف جديد يكون هناك لائحة بعدد من إصلاح المشاكل التي تم إصلاحها بشكل نهائي, اولها إصلاح مشكلة عدم ظهور خيار drop-down لتفعيل Enhanced Sync ضمن إعدادات التعريف مع سلسلة بطاقات Radeon RX Vega, خاصية ReLive قد تؤدي إلى حدوث معدلات تردد أعلى في حالة الخمول مع البطاقة الثانية من سلسلة Radeon RX Vega في وضعية تعدد البطاقات الرسومية مع منصة بمعالج AMD Ryzen, أداء هزيل مع لعبة F1 2017 على بعض بطاقات Radeon RX 580 في وضعية تعدد البطاقات الرسومية.

رقم التعريف هو 17.9.3WHQL ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام Windows 7 و 8.1 وأيضاً W10. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة:

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق