تقنية

فريق Next Generation يفوز بتصفيات الوطن العربى WCA2017 للعبة CS:GO

انتهت تصفيات الوطن العربي الإقليمية من البطولة العالمية WCA 2017 للعبة Counter Strike: Global Offensive.

شهدت البطولة الصراع الاخير على لقب الفائز بهذه التصفيات ولكن فعلياً كل من فريق Next Generation من دولة لبنان بقيادة عمر احمد ادوان “viper” و بقية الفرقة(على محمد “WATI”,يازيد غسان كردى”LATAL”,عمر الصقر”R4ID3N”,يوسف ستار”SP33D”)  و Aimers alive من دولة العراق تمكنوا من الوصول إلى الحدث الرئيسي للبطولة العالمية.حيث انتهت المعركة الاخيرة التى وقعت في خريطة Cobblestone ، وقد بذل فريق Aimers alive الذى بذل جهدا كبيرا لكى يسيطر على المعركة وينتصر فيها، ولكنه توقف عند تسعة جولات لأن خصمه منعه من إحراز أي تقدم واستطاع الانتصار بالخريطة الأولى عند النتيجة 16-9 .

الخريطة الثانية Inferno كانت الصراع الأعنف بين الاثنين حتى وصلنا الى نتيجة التعادل فى الجولات.
انتقلنا بعدها إلى جولات إضافية تمكن فيها Aimers alive من إحراز انتصار في بعض منها لتصل نتيجته إلى 19 انتصار، ولكن فريق Next Generation كان الفائز هذا اليوم بنتيجة 22-19 .

مبروك لفريق Next Generation على الفوز فى البطولة بالمركز الاول وجائزة مالية بقيمة 80 ألف درهم، وبالطبع نشيد و نبارك لفريق Aimers alive على الجهد الذى بذلوه و حصولهم على المركز الثانى مع جائزة مالية بقيمة 40 ألف درهم، وكل منهم متأهل للحدث الرئيسي.

نذكر أيضاً المباراة الأخيرة في هذه البطولة والتي تم لعبها لتحديد هوية الفائز بالمركز الثالث بين فريق Spotnet من لبنان وNasr eSports من دولة الامارات ، والخريطة الأولى بينهم كانت على أرض Mirage وانتهت بنتيجة 19-16 لصالح Nasr eSports بعد الانتقال لجولات إضافية.

أما الخريطة الثانية فهي Cobblestone وقد انتهت هي الأخرى لصالح Nasr eSports بنتيجة 16-8 ، وبالتالي تم اعتباره رسمياً الفائز بالمركز الثالث وجائزة مالية بقيمة 16 ألف درهم.

لمشاهدة المباريات فى الحدث الرئيسى من تصفيات الوطن العربي الإقليمية من البطولة العالمية WCA 2017 للعبة Counter Strike: Global Offensive اضغط على هذا الرابط.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق