تقنية

شركة Huawei ستعلن عن Honor 7X فى 11 أكتوبر القادم

شركة Huawei ابدعت فى هاتف Honor 5X و Honor 6X أو كما يسميهم البعض GR5 و GR5 2017 وهم من افضل هواتف الفئة المتوسطة خاصة لما يتم تقديمه من جودة و أداء مقابل سعر منافس، والشركة تعد بالمزيد، فالشركة بالفعل وضحت من خلال موقع Weibo الشهير عن هاتفها الجديد Honor 7X وأنها ستقوم بالإعلان عنه رسميا في 11 أكتوبر القادم.
Honor 7Xوالشركة قامت بالتلميح بخصوص تصميم هاتف Honor 7X وذكرت كلمة اطول واعرض وهى تعنى بذلك على الارجح بأن الهاتف سيكون بنسبة طول إلى عرض 18:9 وحواف صغيره، اما عن المواصفات التقنية فبحسب الشائعات فإن هاتف Honor 7X قادم بشاشة بقياس 6 بوصة بدقة 2160×1080، شريحة HiSilicon Kirin 670 المركزية، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع وحدة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، نظام تشغيل Android 7.1 مع وجهه الشركة الخاصة EMUI 5.1، اما عن سعر الهاتف فالمتوقع ما بين 220 إلى 270 دولار أمريكي.


شاركونا ارائكم وتوقعاتكم في التعليقات حول هاتف Honor 7X القادم فى 11 اكتوبر.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق