تقنية

تحديث Android Oreo قادم قبل نهاية العام الحالي لهاتف Nokia 3, Nokia 5 و Nokia 6

بعد غياب طويل عادت شركة Nokia لنا بعده هواتف جديدة، وبعض عشاق هواتف Nokia بالفعل اقتنوا هذه الهواتف واغلبهم متحمسين لـ تحديث Android Oreo الجديد والتى اعلنت الشركة انها ستقوم بتحديث جميع هواتفها الذكية الى الاصدار الجديد من Android ولكن لم تحدد وقت معين لحدوث ذلك.
تحديث Android Oreoولكن رئيس HMD فى استراليا ونيوزيلاندا واندونيسيا قد صرح واكد بالفعل أن تحديث Android Oreo قادم لهواتف الشركة قبل نهاية العام الحالى وهذه الهواتف هى Nokia 3, Nokia 5 و Nokia 6 ويبدو أن HMD متحمسة الاصدار Android Oreo لهذه الهواتف وهو الأمر الذي سيجعل الكثير من المستخدمين يفكرون في اقتناء هذه الهواتف بسبب التحديثات السريعة، ولكن ماذا عن هاتف الفئة العليا Nokia 8 فليس من المنطقي أن يتم تحديثه بعد هواتف الفئة المتوسطة والفئة الاقتصادية، بالتأكيد فقد ظهر مسبقا نسخة من هاتف Nokia 8 وهى تعمل بتحديث Android Oreo وهو ما يشير إلى أن التحديث الجديد قادم إلى هواتف Nokia 8 قريبا جدا.

الشركة ستبدأ بتحديث الهواتف الغير مرتبطة بمزودي الشبكات وبعدها الهواتف التابعة لمزودي الشبكات.

هل لديك احد هواتف Nokia الجديدة؟ هل انت متحمس لتحديث Android Oreo لهاتفك ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق