تقنية

تعرّف على تنظيم أخوية القدماء من Assassin’s Creed Origins

خلال الأيام الماضية حصلنا على واحدٍ من أغرب عروض Assassin’s Creed Origins وأكثرها غموضًا للدرجة التي دفعت الكثير من مجتمع مُحبي اللعبة للتوجه إلى المطور وسؤاله عن هذا العرض تحديدًا والذي يحكي عن تنظيم القدماء المُسيطر على مصر القديمة في ذلك التوقيت.

يُمكنكم مشاهدة العرض أدناه أو قراءة مُلخصنا لما عرفناه عن تنظيم القدماء لكن وقبل أن ندلف إلى ملخصنا دعونا ننعش ذاكرتنا بذلك العرض أولًا.


أخوية القدماء باختصار هم ما يُمكن أن نُطلق عليه أسلاف حُراس المعبد، لكنهم ليسوا الأسلاف المباشرين إلا أنهم جميعًا يتبنون نفس الخلفية الفكرية والتي تهدف إلى تقييد حرية الشعب والسيطرة عليه. تم تقديم أخوية القدماء على أنهم من أقوى مراكز القوى المتواجدة في مصر القديمة في فترة الصراع ما بين كليوباترا وقيصر. حيث كانوا يُسيطرون من الخفاء على الفرعون بطليموس الثالث عشر أو الملك الصبي كما كان يُسمى في ذلك الوقت.

تمتاز أخوية القدماء أنهم عديمو الوجوه بما يعني أنهم غير معروفين للعامة، لكن لتوضيح هذا الأمر أكّد المطور أنهم ربما يكونوا معروفين بمراكزهم المعلنة للعامة لكن دون أن يعلم أحد بأنهم جزء من منظمة أكبر تُدير الأمور من الخفاء.

في ظل هذه الفئات الكثيرة المتقاتلة يأتي دور الميدجاي Ba Yek وزوجته الإسكنرانية آية لمحاولة التصدي لهذه الأخوية واختراقهم من الداخل والتصدي للمؤامرات التي يحيكونها في الخفاء لمصر.

ختامًا؛ يجب أن نُشير هُنا إلى أن فريقًا من عرب هاردوير قد توجه الآن إلى لندن لحضور حدث Assassin’s Creed Preview مُبكرًا بشهر من إصدار اللعبة، وهُناك حظينا بفرصتنا لمقابلة مُخرج اللعبة أشرف إسماعيل وسؤاله عن بعض أسئلتكم بخصوص اللعبة .. فانتظروا خلال الأيام القليلة القادمة محاورتنا لأشرف إسماعيل عبر قناتنا على يوتيوب وعبر موقعنا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق