تقنية

توقعات تشير إلى أن iPhone X قد تخطي الـ 50 مليون طلب مسبق

بينما تشير بعض المصادر إلى أن شركة Apple طلبت من الموردين بالتقليل من شحنات المكونات الخاصة بهاتف iPhone X ، الآ أن المحلل الخاص بـ KGI له رأي اخر وهو ان طلبات الحجز المسبق لهاتف iPhone X قد تكون أكثر من 50 مليون هاتف، والسبب فى هذا وفقا للتقرير الصادر من KGI هو أن هاتف iPhone X هو أول هاتف يقدم طفرة كبيرة فى الأداء والتصميم منذ 2014 أي منذ إطلاق هاتف iPhone 6 وان مستخدمي هواتف Apple سيقومو بدفع 999 دولار أمريكي للترقية من هاتفهم القديم إلى iPhone X وهذا فى الأساس بسبب التصميم و تقنية الأمان الجديدة Face ID.
iPhone Xويشير التقرير ايضا الى ان قلة الإنتاج لهاتف iPhone X ستسبب عائق بالنسبة لأعداد الطلب المسبق الضخمة والتي على الأرجح لن يتم تغطيتها إلا مع بداية العام الجديد، ومن أسباب قلة الانتاج ايضا تركيز الموردين على عتاد هاتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus وبسبب ذلك سيكون هناك فجوة كبيرة في الوقت بين الإعلان الرسمي عن الهاتف وتوافره فى الأسواق فعليا.

Source

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق