تقنية

فيس بوك سيسمح لك بعدم متابعة الأشخاص او الصفحات بصورة مؤقتة

فيس بوك عملاق التواصل الاجتماعي سيضيف خاصية جديدة إلى منصة التواصل الاجتماعى وهى تسمح لك بعدم متابعة الأشخاص أو الصفحات بصورة مؤقتة او كما يسموها (snooze) او غفوة، قد يكون لديك العديد من الاصدقاء او مشترك فى العديد من الصفحات وبعضهم قد يكون مزعج فى وقت من الأوقات بسبب كثرة المنشورات الخاصة بهم ولكن مع الخاصية الجديدة سيتوقف هذا الإزعاج.

بعدم متابعة الأشخاص

الخاصية الجديدة تعتبر مشابهة تمام  للخاصية الموجودة حاليا وهو عدم المتابعه ولكن عدم المتابعة تمنع ظهور منشورات الشخص بصورة دائمة حتى تقوم انت بمتابعته مجددا، ولكن الغفوة ستكون مؤقتة مثلا محددة بيوم او اسبوع او شهر كما تفضل انت، واكد فيس بوك بأن الخاصية تحت التجربة ويجربها عدد قليل من المستخدمين حاليا ولكن لا نعلم بالتحديد متى ستكون متاحة للجميع بصورة رسمية.

ستستطيع إسكات هذه الصفحات او الاشخاص من نفس المكان الخاص بعدم المتابعة وهو من نفس القائمة التي تحتوي على عدم المتابعه او اخفاء المنشورات فستجد اختيار غفوة ايضا بها.

Source

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق