تقنية

شركة Motorola قد تطلق اصدار من Moto X4 بـ Android One

لم يمر الكثير عن الإعلان الرسمي عن هاتف Moto X4 حتى ان الهاتف لم يتوفر بعد وعلى ما يبدو ان شركة Motorola لن تكتفي بإصدار واحد من الهاتف فأنها على الأرجح ستطلق هاتف اخر من Moto X4 ولكن هذه المرة بدعم Android One المباشر من Google، ولكن التسريب لم يوضح الكثير عن الهاتف فلا نعرف ميعاد التوافر او حتى السعر وهل هناك أي تعديل في المواصفات ام لا وهل سيكون بنفس الاسم ام سيتم تعديل الاسم.

وتأتى هذه الخطوة بعد اعلان شركة Xiaomi منذ عده أيام عن هاتفها الجديد Xiaomi Mi A1 القادم بدعم Android One وهاتف Mi A1 هو نفس هاتف Mi 5X ولكن بدعم Android One وتم تغيير الاسم، ولكن قيام Motorola بالأمر لن يلاحظه الكثيرين لان الشركة تطلق هواتفها بوجهه نظام التشغيل Android الخام لذألك لن تري فارق كبير فالفارق يقتصر على دعم التحديثات السريعة لنظام التشغيل وإزالة بعض التطبيقات الموجودة في هواتف Moto العادية.

شاركونا آرائكم في التعليقات حول احتمال انتاج Motorola لنسخة من هاتف Moto X4 بدعم Android One. وهل تري ان هذه دعم Android One قد يجعلك تتوجه لشراء هاتف معين ام موصفات الهاتف وتصميمه أولوية لديك ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق