تقنية

توقف مفاجئ لخدمة جوجل درايف لدى الكثير من المستخدمين…هل تواجهون مشاكل؟

وفقًا للعديد من التقارير المنتشرة خلال الساعة الأخيرة، يبدو أن عطلًا قد أصاب خدمة الأرشفة والتخزين السحابيّ جوجل درايف Google Drive ما أدى لتوقفها عند الكثير من المستخدمين حول العالم.

لا يوجد في الوقت الحاليّ ردٌ رسميّ من جوجل على هذا الأمر، ولكن تم تأكيده عبر نشر صورٍ من لوحة التحكم لدى مستخدمي حزمة G Suite والذي يظهر أن خدمة درايف غير فعالة أو متوفرة.

من ناحيةٍ أخرى، وعلى الرغم من أن المشكلة واسعة الانتشار، فإنه لا يمكن القول أنها “عالمية” أو أنها متوقفة لدى الجميع، وقد تمكنت شخصيًا من الولوج لحسابي عدة مرات بدون أي مشكلة حتى ساعة كتابة هذا الخبر. يجب التأكيد أيضًا على أن المشكلة غير مرتبطة بخدمات تحرير المستندات والملفات مثل Google Docs و Google Sheets التي حافظت على أدائها بدون أي مشاكل.

حتى الآن فإن ما نعرفه بشكلٍ مؤكد هو توقف الخدمة لدى الكثيرين من مستخدمي حزمة G Suite، كما أن جوجل لم توفر حتى اللحظة أي رد رسميّ حول الموضوع، وسنعمل على توفير أحدث المعلومات بهذا الخصوص فور نشرها.

هل واجهتكم مشاكل مؤخرًا بالولوج لحسابكم على خدمة درايف؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر1، المصدر2

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق