تقنية

تسريب لهاتف Xiaomi Mi Mix 2 يوضح منصة Qualcomm SD 836 ونظام تشغيل Android 8.0

هاتف Xiaomi Mi Mix 2 ينتظره تقريبا كل عشاق الهواتف الذكية حول العالم، والهاتف كان محل شائعات وتسريبات عديدة ولكن الشركة تحاول ان تحافظ على غموض الهاتف بصورة كبيرة، وأشارت العديد من التسريبات ان الهاتف سيكون بتصميم اقل حواف من الجيل السابق Mi Mix وشاشة بقياس 6.4 بوصة وبطارية عملاقة بحجم 4500 ملى امبير ومنصة Qualcomm Snapdragon 836 المركزية، ونظام امان يعتمد على التعرف على الوجه بتقنية ثلاثية الابعاد.
 Xiaomi Mi Mix 2

اما بناء على التسريب الجديد الذي من المفترض ان يكون مصور من هاتف Xiaomi Mi Mix 2 فان الهاتف مزود بمنصة Qualcomm Snapdragon 836 المركزية، شاشة بقياس 6.2 بوصة بدقة 2960×1440، كاميرا أساسية بدقة 20 ميجا بيكسل وهناك تسريبات سابقة اشارت الى انها ستكون كاميرا مزدوجة العدسة، بطارية بحجم 4400 ملي امبير، وحدة تخزين داخلية عملاقة بحجم 256 جيجا بايت، وأخيرا نظام تشغيل Android Oreo 8.0.
Xiaomi Mi Mix 2
ولكن يجب ان تأخذ في الحسبان بان هذا التسريب قد يكون خطا، خاصة ان الهاتف الذي سيتم الإعلان عنة رسميا يوم
11 سبتمبر وحتى الان لم يتم الإعلان رسميا عن منصة Qualcomm Snapdragon 836 المركزية فانه على الأرجح سيكون مزود بمنصة Snapdragon 835.

 

شاركونا آرائكم في التعليقات حول المواصفات التي ظهرت من خلال هذا التسريب. وهل تظن ان هذه المواصفات صحيحة؟ وما توقعاتك لهاتف Xiaomi الجديد؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق