تقنية

الإعلان رسميا عن هاتف Samsung Galaxy J7 Plus بكاميرا مزدوجة العدسة

منذ عدة أيام قمنا بنشر خبر عن هاتف Samsung Galaxy J7 Plus يوضح موصفات وتصميم الهاتف واشارنا الى انه مزود بكاميرا مزدوجة العدسة وحتى ان الهاتف ظهر له مقطع مرئي يوضح التصميم وبعض المواصفات، وبالفعل الهاتف تم الإعلان رسميا عنة بكاميرا مزدوجة العدسة بدقة 13 ميجا بيكسل والثانية بدقة 5 ميجا بيكسل، وظهر مصنع من الالمونيوم.
هاتف Samsung Galaxy J7 Plus
هاتف
Samsung Galaxy J7 Plus يأتي مزود بشاشة بقياس 5.5 بوصة من نوع Super AMOLED بدقة FHD، منصة MediaTek Helio P20 بتردد يصل الى 2.4GHz، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجا بايت مع وحدة تخزين داخلية بحجم 32 جيجا بايت ويمكن تركيب بطاقة SD تصل الى 256 جيجا بايت.

اما عن الكاميرا وهي ما يميز الهاتف فانة مزود بكاميرا مزدوجة العدسة الأولى بدقة 13 ميجا مع فتحة عدسة F/1.7، اما العدسة الإضافية تأتى بدقة 5 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/1.9 والتي ستمكنك من تصوير صور بخلفية ضبابية رائعة، اما عن الكاميرا الامامية المخصصة للصور الشخصية فأنها بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/1.9.

الهاتف يأتي مزود ببطارية بحجم 3000 ملى امبير، مستشعر بصمة في زر القائمة الرئيسية، وشاشة تعمل بتقنية Always on display و Bixby، وسعر الهاتف هو 390 دولار امريكي وسيتوفر في الأسواق بداية من 17 سبتمبر.

 

شاركونا آرائكم في التعليقات حول تصميم وموصفات هاتف Samsung Galaxy J7 Plus. وهل تظن ان الهاتف بهذه المواصفات سيكون من أفضل هواتف الفئة المتوسطة؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق