تقنية

شركة Apple رسمياً تطلق دعوات إطلاق هاتف iPhone 8

إذا كنت أحد هؤلاء المتابعين الذين ملو من التسريبات العديدة الخاصة بهاتف شركة أبل القادم iPhone 8 فإنك إذا علي موعد اليوم مع خبر جديد سعيد بالنسبة لك، حيث أن شركة Apple سوف تقوم بعقد مؤتمر خاص بها في الثاني عشر من شهر سبتمبر القادم وقد أرسلت بالفعل الدعوات الخاصة بهذا الحدث مع جملة بسيطة جداً “Let’s meet at our place” أو دعونا نتقابل في مكاننا، الشركة حالياً تعد العدة لعقد هذا المؤتمر في مقر الشركة الجديد وتحديداً في قاعة السيد ستيف جوبز، ولكن هذا المقر الجديد لم يتم الإنتهاء فعياً من الإنشاءات الخاصة به، وهو ما يعني أن هذا الحدث قد يتم عقده في مكان أخر والذي في الأغلب قد يكون في صالة Bill Graham في سان فرانسيسكو والتي كانت تستخدمها الشركة لعقد مؤتمراتها في السنتين الأخيرتين…

هاتف iPhone 8

هاتف iPhone 8 سيأتي مع شاشة OLED بدون حواف تقريباً، وخاصية الشحن اللاسلكي، والتعرف على بصمة الوجه. كما أن هاتفي iPhone 7S و 7S Pls سيقومان بالانضمام إليه واللذان على الرغم من ذلك سيكونان مشابهان جدا لأسلافهم – بعيداً عن الشرائح الجديدة و الجسم الزجاجي المستخدم في خلفية الهواتف بدلا من الألومنيوم. بالإضافة إلى ذلك، سيتم الكشف عن تلفزيون 4K قادر على إستخدام تقنية HDR  في هذا الحدث، جنبا إلى جنب مع سلسلة أبل ووتش 3.

وبالنظر إلى ماضي الشركة السابق، يمكننا أن نتوقع أن يصبح هاتف iPhone 8 وأجهزة أبل الأخري الجديدة متاحة يوم الجمعة، 22 سبتمبر، مع بدء الطلبات المسبقة مباشرة قبل أسبوع واحد من ذلك.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق