تقنية

الإعلان عن هاتف الفئة المتوسطة ZTE Nubia Z17 Lite بذاكرة وصول عشوائية 6 جيجا بايت

قامت شركة ZTE بالإعلان وإطلاق هاتفها الرائد ZTE Nubia Z17 في شهر يونيو الماضى بموصفات قاتلة وقوية للغاية فالهاتف كان مزود بذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجا بايت وكاميرا مزدوجة بدقة عملاقة فالاولى كانت بدقة 12 ميجا بيكسل والثانية بدقة 23 ميجا بيكسل والمنصة الاحدث Qualcomm Snapdragon 835 وشحن سريع بتقنية Qualcomm Quick Charge 4.0، وأشارت التقرير ان الشركة تعمل على نسخة اقل من الهاتف وهي نسخة Nubia Z17 Lite وهي ما تم الإعلان عنها اليوم.
 ZTE Nubia Z17

هاتف ZTE Nubia Z17 Lite يأتي مزود بشاشة بقياس 5.5 بوصة من نوع IPS LCD بدقة FHD وهي شاشة منحنية من الطرفين، منصة Qualcomm Snapdragon 653 المركزية مع معالج مركزي Octa-Core بتردد يصل الى 1.95GHz، معالج رسومي Adreno 510، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجا بايت مع وحدة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت وقابلية تركيب بطاقة SD.

الهاتف يأتي مزود بكاميرا مزدوجة العدسة ولكن اقل من الموجودة في نسخة الهاتف الأعلى، وتأتى العدسة الأولى بدقة 13 ميجا بيكسل وهي عدسة RGB مع فتحة عدسة F/2.2 من نوع Sony IMX258، اما العدسة الثانية فأنها تأتى أيضا بدقة 13 ميجا بيكسل وهي عدسة Monochrome من نوع Sony IMX258 أيضا، وكاميرا امامية للصور الشخصية بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.0 بزاوية عريضة وهي نفس الكاميرا المستخدمة في النسخة الأعلى من الهاتف.

الهاتف يأتي مع منفذ 3.5mm سماعات الاذن مع تحسينات من DTS Sound، نظام تشغيل Android 7.1 مع وجهه nubia UI 5.0، الهاتف مزود بشريحتي اتصال والشريحة الثانية تشترك مع بطاقة الـ SD في نفس المكان، بطارية بحجم 3200 ملى امبير مع تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، الهاتف سيتوفر في السادس من سبتمبر بسعر 379 دولار امريكي.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق