تقنية

واجهه EMUI 6.0 ستكون مبنية على نظام تشغيل Android Oreo

شركة Huawei الصينية العملاقة لديها جدول حافل خلال الاشهر القادمة حتى بداية العام الجديد، فالشركة ستطلق منصتها المركزية الجديدة HiSilicon kirin 970 خلال فاعليات IFA 2017 أي بعد أيام من الان، وأيضا تعمل الشركة على إطلاق هاتفها الرائد Huawei Mate 10 الذي سيتم اطلاقة في شهر أكتوبر القادم، والان من خلال موقع Weibo الشهير يظهر لنا تسريب يفيد بان واجهه الشركة الخاصة EMUI 6.0 الجديدة المبنية على Android 8.0 الذي صدر يوم 21 أغسطس الماضي سيتم اطلاقة نهاية العام الحالي، وواجهة EMUI يتم استخدمها في جميع هواتف Huawei و Honor.
EMUI 6.0
وظهر من خلال التسريب بان واجهه EMUI 6.0 ستاتي بتصميم جديد والاعدادات الخاصة بالهاتف سيتم التعديل عليها لتكون أسهل في الاستخدام من قبل المستخدمين، وأيضا الواجهة ستقدم على الأرجح اقتراحات للمستخدم بناء على فيما يستخدم الهاتف، ومن المحتمل ان يكون اول هاتف يحصل على الوجهة الجديدة هو هاتف Huawei Mate 10 وسيتم تحديث الهواتف الحالية لاحقا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق