تقنية

مطور يُعيد لعبته للحياة مرة أخرى بعد رؤية الاستقبال الجيد الذي تحظي به Hellblade Senua’s Sacrifice

لا يخفى على أحدٍ ذلك الاستقبال الجيد الذي تحظى به لعبة Hellblade Senua’s Sacrifice فقد حازت اللعبة على اهتمام أوساط اللاعبين بسرعة منذُ إصدارها في الثامن من أغسطس الماضي. وقد حصلت في أغلب المراجعات على علامات إيجابية إلا أن الأهم أن الكثير من اللاعبين قد أشادوا بأهمية الدور الذي تلعبه Hellblade في الصناعة ككل من ناحية إثبات إمكانية الإبداع بعيدًا عن رأس المال وابتكار مصطلح الألعاب المستقلة ذات الجودة العالية أو AAA Indie.

وعلى ما يبدو أن هذا الاستقبال الجيد الذي تحظى به اللعبة قد شجع المطور Human Head على إعادة العنوان Rune للحياة مرة أخرى من خلال جزء جديد بعد 17 عامًا كاملة .. حيث يعود مطور Prey السابق بلعبة Rune: Ragnarok.

لمن لا يعلم فإن لعبة Rune هي من أولى الألعاب الموجهة للحاسب الشخصي والتي صدرت عام 2000، وهي لعبة تدور أحداثها في عالم صعب يصارع فيه البشر والآلهة من أجل النجاة .. أي أن الطابع العام لها هو ميثولوجيا الـ Norse وهو نفس الطابع الذي تتبعه Hellblade.

إجمالًا؛ اللعبة من نوع العالم المفتوح التي تدعم نظام تقدم شخصيات RPG بحيث تضعك في منظور فايكنج يُدعى Rangar في مهمة لمنع حدوث الـ Rangarok وهو عبارة عن شيء مشابه للأبوكاليبس أو نهاية العالم في ميثولوجيا النورس.

على أي حالٍ؛ لا زلنا لا نعلم بعدُ موعد إطلاق محدد للعبة أو المنصات المقررة لها (بالطبع سوف تأتي للحاسب الشخصي) .. أتركك أدناه مع عرض الكشف عن اللعبة وأخبرني في التعليقات ما إن وصلك إحساس Hellblade من ذلك العرض.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق