تقنية

أكثر من 187 ألف تطبيق سيقف عن العمل عند التحديث الي iOS 11

الجميع يعرف من شهور ان نظام التشغيل iOS 11 لن يدعم التطبيقات التي تعمل على نواة 32-bit وهذا صدر رسميا من شركة Apple، وتحديث iOS 11 سيتم اطلاقة رسميا بصورة كاملة خلال الأسابيع المقبلة، وبالفعل بدأ المستخدمين في تلقي رسائل بان التطبيقات التي تعمل على نواة 32-bit لن تعمل عند التحديث الكامل لنظام التشغيل الاحدث iOS 11، وبالفعل بدأ الكثير من المطورين بالعمل على نسخ جديدة من تطبيقاتهم لتعمل على نواة 64-bit لتناسب نظام التشغيل الجديد ومتطلباته.
iOS 11
وتم اصدار نسخ جديدة بنواة
64-bit من التطبيقات التي كانت تعمل على نواة 32-bit فقط، ولكن يوجد الكثير من التطبيقات التي مازالت تعمل على 32-bit وستقف عن العمل في حالة التحديث لنظام التشغيل الجديد iOS 11 ومن ضمنهم تطبيقات ذات شهره كبيرة وحتى بعض الألعاب، وهناك تقريبا 187,000 تطبيق من أصل 2.4 مليون تطبيق على متجر التطبيقات يعمل على نواة 32-bit.

 

شاركونا آرائكم في التعليقات حول توقف قرابة 187 ألف تطبيق يعملون على نواة 32-bit على الهواتف التي سيتم تحديثها لـ iOS 11. وهل تستخدم تطبيقات مبنية على نواة 32-bit وهل هي ضرورية لك ؟

Source

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق