تقنية

يوتيوب يضيف ميزة تصفح الأخبار العاجلة “breaking news” لنخستي الويب والهاتف

عادةً ما يكون يوتيوب هو المكان الأول الذي تبحث خلاله عن الأخبار الجديدة والعاجلة؛ لذا فقد قامت جوجل بإضافة ميزة جديدة على تطبيق يوتيوب لتصفح الأخبار العاجلة والتي أطلقت عليها “breaking news” وذلك على صفحة الويب الرئيسية الخاصة بيوتيوب وكذلك على تطبيق الهاتف.

breaking news section

ميزة الأخبار العاجلة تبدو مشابهة لميزة المقاطع المقترحة التي يقدمها التطبيق من حيث التصميم، فستظهر مقاطع الفيديو المتعلقة بالأخبار العاجلة من جميع أنحاء العالم في جوار بعضها بطريقة أفقية بحيث يمكن التمرير للحصول على المزيد من المقاطع الجديدة.

الجدير بالذكر أنه في الوقت الحالي لم يكن واضحًا على الإطلاق ما إذا كانت هذه الميزة ستتواجد بصورة دائمة في جميع الأوقات أم في الأوقات التي تكثر خلالها حدوث أنباء وتطورات جديدة فقط، لكن من المؤكد أنها ستكون إضافة مميزة للتطبيق لجذب عدد كبير من المستخدمين باستمرار.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق