محلي

سرقة مواد طبية من مستشفى مستغانم

تمكنت مصالح الشرطة التابعة للأمن الحضري السابع لأمن ولاية مستغانم، الخميس،من توقيف شاب لا يتعدى 18 عاما على خلفية تورطه في قضيتي حيازة المؤثرات العقلية وحيازة معدات طبية بدون ترخيص.

المتهم أوقفته عناصر الشرطة على مستوى حديقة التسلية “موستا لاند”، وهو يحمل حقيبة يدوية تحتوي على مواد طبية مخدرة ومواد طبية، بعد الاشتباه في أمره وهو يحمل في يده حقيبة يدوية غير عادية، الأمر الذي دفع بأعوان الأمن إلى تفتيش  الحقيبة، حيث عثر بداخلها على حقنتين من المؤثرات العقلية بالإضافة إلى معدات طبية متمثلة في 21 مشط جراحي، 9 قفازات طبية، 5 أنابيب زجاجية وأنبوب واحد مخدر و10 أنابيب مصل، علبة دواء، علبتا خيط جراحي. وخلال التحقيق اعترف الموقوف بأن الحقيبة تعود ملكيتها لشقيقه المدعو “ف.ب”، البالغ من العمر 25 سنة، حيث تمت سرقتها من مستشفى مستغانم على اعتبار أن المعني يزاول نشاطه في المستشفى كمتربص عليها، بصفته عون التمريض، بحيث لا يمكن إخراج هذه المعدات من المؤسسة الاستشفائية بأي ترخيص.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق