تقنية

هاتف Xiaomi Mi Mix 2 يظهر في مقطع مرئي من خلال مصممة

شركة Xiaomi تسعى الى ابهار العالم بتصميم هاتفها القادم Xiaomi Mi Mix 2 كما ابهرت العالم بالفعل بهاتفها Xiaomi Mi Mix الذي صدر بنهاية العام الماضي وكان يحمل تصميم مميز جدا ويعد هو من أحدث الثورة في عالم الهواتف بدون حواف، والشركة تعمل الان على هاتفها القادم Mi Mix 2 لكي يحقق نجاح أكبر حتى مما حققه Mi Mix الجيل الأول.
Mi Mix 2
ومن خلال الصفحة الرسمية لـ
Philippe Starck على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وهو المصمم الذي عمل على تصميم هاتف Mi Mix الجيل الأول ويعمل الان على تصميم هاتف Mi Mix 2 أيضا ظهر مقطع مرئي يوضح تصميم هاتف Mi Mix 2، ومن خلال المقطع المرئي يظهر ان الهاتف يأتي بحواف اقل حتى من هاتف Mi Mix السابق وعلى الأرجح سيكون الهاتف صاحب أصغر حواف تم اطلاقها العام الحالي بدون منافس.
Mi Mix 2
وكما سألنا مسبقا اين ستكون الكاميرا الامامية ومنفذ الصوت الخاص بالمكالمات والمستشعر، فانة من خلال المقطع يمكنك ان تري وجود الكاميرا الامامية في الجزء السفلي للهاتف جهة اليمين، اما بخصوص منفذ الصوت الخاص بالمكالمات فانهم على الأرجح سيقومو باستخدام
Piezoelectric كما تم في هاتف Mi Mix الجيل الأول، والمستشعر على الأرجح سيقومو باستخدام السونار أيضا.

شاركونا آرائكم في التعليقات حول تصميم هاتف Mi Mix 2 المميز.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق