تقنية

فيديو جديد يُعطينا نظرة عن تصميم هاتف Xiaomi Mi Mix 2

قدمت Xiaomi أول هاتف بلا حواف تقريبًا عندما قدمت هاتف Mi Mix العام الماضي، والآن فأن الشركة تعمل على الهاتف التالي له وهو هاتف Mi Mix 2، والذي ظهر في الفيديو التالي:

وقد قام بنشر الفيديو المصمم الشهير “فيليب ستراك” على صفحته الرسمية على فيسبوك اليوم، وكان “فيليب” هو من قام بتصميم هاتف Mi Mix الأصلي وهو الذي سيقوم بتصميم هذا الهاتف أيضًا؛ وقد أطلق على الفيديو اسم “Mi Mix 2 Conceptual Product Design WIP” أي مفهوم تصميم المنتج Mi Mix 2 وتُشير حروف WIP إلى كلمة قيد العمل.

والفيديو يُعطينا لمحة عما قد يبدو عليه الهاتف الجديد، والذي يُظهر نسبة حواف أقل من سابقة ونسبة الشاشة لهيكل الجهاز ممتازة.

وتظهر في الفيديو بشكل غير واضح الكاميرا الأمامية على يمين الحافة السفلية الرفيعة جدًا، ومن المتوقع أن يأتي بسماعة أذن كهرضغطية حيث يهتز هيكل الهاتف كله لصنع الصوت.

وقد أُشيع أن هاتف ر سيأتي بمعالج Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، شاشة AMOLED وكاميرا أساسية 19 ميجابيكسل، وسيعمل ببطارية 4500 مللي أمبير. ومن المفترض ان يتم إطلاق هذا الهاتف في منتصف سبتمبر بسعر حوالي 748 دولار.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق