تقنية

هاتف Google Pixel 2 يظهر من خلال الـ FCC بإصدار Android 8.0.1

هاتف Google Pixel 2 يمر بمرحلة ترخيص الـ FCC، وبناء على وثائق ظهرت على موقع الـ FCC فان هاتف Google Pixel 2 يتم تصنيعه من خلال HTC، وهاتف Google Pixel XL 2 يتم تصنيعه من خلال LG. وكلا هواتف الجيل الجديد من Pixel مزودين بخاصيه Edge Sense الموجودة في هاتف HTC U11، وهي تتيح لك من خلال الضغط على الإطار الخاص بالهاتف بان تفتح تطبيق معين متاح لك اختياره، وهواتف Pixel الجديد ستاتي بوضع افتراضي بفتح المساعد الشخصي من Google.

 هاتف Google Pixel 2

هاتف Google Pixel 2

وكما يظهر من خلال الوثائق الخاصة بالـ FCC فان هاتف Google Pixel 2 ياتى باحدث اصدار من نظام التشغيل Android وهو اصدار Android 8.0.1 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد وياتى أيضا بتحديث امان بتاريخ 5 أغسطس 2017، وهذا يعنى ان ميعاد اصدار Android 8.0 قادم قريبا جدا، الهاتف كما ظهر من خلال الـ FCC فانه يأتي بوحدة تخزين داخليه بحجم 64 جيجا بايت، ومنصة MW8998 وهو ما يعنى منصة Qualcomm Snapdragon 835 المركزية.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق