محلي

هكذا أطاح “جهاز الإنذار” بسارق سيارات في العاصمة

التماس 6 سنوات سجنًا في حقّه

هكذا أطاح “جهاز الإنذار” بسارق سيارات في العاصمة

وجهت محكمة عبان رمضان بالعاصمة، الإثنين، تهمة السرقة بالتعدد لثلاثة أشخاص، تراوحت أعمارهم بين 19 و30 سنة، تم تقديمهم مؤخرا أمام وكيل الجمهورية بموجب إجراءات المثول الفوري، قبل إيداعهم الحبس المؤقت، على خلفيّة تواطؤهم في عملية سرقة سيارة كانت مركونة بشارع ديدوش مراد وسط العاصمة، حيث تم ضبط المتهمين في حالة تلبس من قبل صاحبها، والذي تقدم بشكوى لدى مصالح الأمن بعد سماعه صوت إنذار سيارته، ومشاهدته المتهمين وهم بصدد سرقتها مع اختفاء مبلغ 5000 دج كان بصندوقها.

وفور ذلك تنقلت مصالح الأمن وألقي القبض على الفاعلين، حيث صرح اثنان منهم خلال استجوابهم من طرف القاضي، الإثنين، أنهم تواجدوا بالمكان لمحاولة تصليح إطار عجلة المركبة التي كانوا على متنها، غير أنهم تفاجأوا بشريكهم الذي كان في حالة سكر يقتحم سيارة الضحية، بعد اكتشافه أنها مفتوحة في محاولة للسطو عليها، ومن خلال الوقائع التي وردت بملف القضية، التمس ممثل الحق العام عقوبة 6 سنوات سجنا نافذا للمتهمين.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق