محلي

تحطيم سيارات في شجار بين مسبوقين قضائيا بتيارت

ملاسنات بين شخصين من حيين مختلفين تحولت إلى معركة جماعية

تحطيم سيارات في شجار بين مسبوقين قضائيا بتيارت

نشب شجار جماعي جديد في حي دبي بمدينة تيارت، ليلة الجمعة إلى السبت، إثر هجوم مسبوقين من حي وادي الطلبة المجاور على آخرين من حي دبي، لتنتهي المعارك بتحطيم خمس سيارات على الأقل في سلوك طائش لأحد المتعاركين، حيث أقدم على استعمال عصا انهال بها على السيارات المركونة.

وكان الشجار، قد بدأ بتلاسن بين شخصين أحدهما من وادي الطلبة والآخر من دبي لم تستبعد المصادر أن يكونا في حالة سكر قبل أن يمتد إلى آخرين انضموا بدافع التضامن، قبل أن تتدخل الشرطة وتنهي النزاع بتوقيف محطم السيارات.

يشار أن معركة وقعت في وقت سابق، بين شباب الحيين وانتهت بتوقيف أربعة شباب اتهموا بحمل أسلحة بيضاء ليلة الشجار، فيما كان متوقعا أن يعود رفاق الموقوفين للانتقام، حيث هددوا بالانتقام وهو ما حصل، مما يفرض تدخل العقلاء لتنظيم العلاقات وتحسينها بين الأحياء سواء بالنشاط الرياضي أو الثقافي والترفيهي، مع استمرار الحل الأمني حين لا تنفع الطرق الأخرى بمضاعفة الدوريات داخل الشوارع الأكثر تسجيلا للعنف.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق