تقنية

OnePlus 5 متوفر بثلاث ألوان الآن ايهم تفضل؟

إن هاتف OnePlus 5 يعتبر واحد من أفضل الهواتف في جميع أنحاء العالم، وهو متاح حاليًا بثلاثة ألوان وهما: الذهبي “soft gold” والرصاصي “slate gray” واخيراً الأسود “midnight black”.

oneplus-5-colors-f

بالنسبة للون الذهبي فيأتي مع واجهة بيضاء، أما الأسود والرمادي مع واجهة سوداء، ويوجد أيضًا بعض الاختلافات القليلة في المواصفات، فالنسختين الذهبي والرمادي يأتوا بذاكرة تخزين عشوائي 6 جيجابايت، ومساحة داخلية 65 جيجابايت، في حين أن النسخة السوداء تأتي بذاكرة تخزين عشوائي 8 جيجابايت، ومساحة داخلية 128 جيجابايت، والجدير بالذكر أن هاتف OnePlus 5 لا يدعم منفذ لبطاقة microSD لتوسيع مساحة التخزين.

لا توجد أي اختلافات أخرى فكلًا من نسخة “soft gold” و “slate gray” و “midnight black” تأتي بشرائح معالج Snapdragon 835، أيضًا تعمل بنظام تشغيل أندرويد 7 Nougat، وتحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة أيضًا.

لكن أي واحد هو الأفضل لديك؟

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق