تقنية

كاميرا HTC U11 سوف تدعم التصوير بسرعة 60 إطار في الثانية خلال الأشهر المقبلة

أعلنت شركة HTC على تويتر أن هاتف HTC U11 سيحصل على تحديث خلال الأشهر القليلة المقبلة سيكون قادر من خلاله على تصوير مقاطع الفيديو بسرعة 60 إطار في الثانية للحصول على صورة أوضح في مقاطع الفيديو. وهو ما يعتبر رقم قياسي جديد تحققه الشركة مع هذا الهاتف، حيث تمكنت من تقديم إمكانيات مميزة للتصوير سواء في الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو حيث تحتل كاميرا الهاتف الترتيب الأول في تقييم DxOMark.

HTC U11

الشركة تقدم بالفعل إمكانية تصوير مقاطع فيديو بسرعة 30 إطار و120 إطار في الثانية، ومع مميزات الثبات البصري وميزات الصوت المتقدمة فأنها تقدم واحدة من أفضل تجارب الكاميرا في السوق.

HTC-U11

وكان قد تم الكشف عن هاتف HTC U11 في مايو الماضي، ويأتي بشاشة QHD مقاس 5.5 بوصة، كاميرا مزدوجة 12 ميجابيكسل، معالج Snapdragon 835 وبطارية 3000 مللي أمبير. وأكثر ما يميز الجهاز هو خاصية squeez وهي المستشعرات الموجودة على جانبي الهاتف والذي يمكن من خلالها تشغيل التطبيقات أو تشغيل المساعد الذكي.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق