محلي

حجز مقويات جنسية بقيمة 3 ملايير سنتيم بسطيف

بعد مداهمة 3 مخازن لأحد بائعي الأعشاب

حجز مقويات جنسية بقيمة 3 ملايير سنتيم بسطيف

تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لأمن ولاية سطيف، إثر عملية نوعية جاءت بعد مداهمة 3 مخازن غير مرخصة ملك لأحد بائعي الأعشاب بسطيف، من حجز كمية معتبرة من المواد الصيدلانية غير المفوترة المهربة التي كان أغلبها مقويات جنسية، بقيمة ناهزت الـ 03 ملايير سنتيم.

وافاد بيان تحصل موقع “الشروق أون لاين”، أن المواد المحجوزة تم تسليمها لمصالح الجمارك، بعد فتح الضبطية القضائية تحقيقا معمقا في ملابسات دخول ووجهة تلك المواد التي شملت: 1 مليون و43 ألف قرصا من مختلف أنواع المقويات الجنسية، 145 ألف مرهم مقوي جنسي، 3000 كيس قهوة مقوية جنسيا، 4600 قطعة علك (لوبان) مقوية جنسيا، 480 علبة شوكولاطة أشر على أنها مقوية جنسيا بدورها، ناهيك عن بعض الأغراض والمعدات الأخرى، حيث تم إعداد ملف ضد المخالف، أرسل إلى الجهات القضائية للبت فيه.

وناشد مصالح أمن ولاية سطيف المواطنين إلى التبليغ عن أية معلومات من شأنها أن تساهم في كبح أي نشاطات مماثلة، لأنها وفضلا عن كونها غير مرخصة، تروج لمواد مجهولة المصدر يمكن أن تتسبب في أضرار صحية خطيرة لمستعمليها – حسب البيان -.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق