محلي

مخمور يطعن جاره بسكين لرفضه الحديث معه!

أدين بـ6 أشهر حبسًا نافذا بالعاصمة

مخمور يطعن جاره بسكين لرفضه الحديث معه!

مثل شاب أمام محكمة الشراقة بالعاصمة، بتهمة الضرب والجرح العمدي باستعمال سلاح أبيض. وحسب ما دار في جلسة المحاكمة الإثنين، فإن ملابسات القضية بدأت عندما كان المتهم يتناول وجبة العشاء في مطعم بسطاوالي، حيث صادف جاره الضحية، فتقدم إليه للتحدث معه، لكن الأخير تجاهله، لأنه كان في حالة سكر ودفعه أرضًا، وعندما أصرّ على الكلام معه، ثار غضب الضحية إذ حمل قضيبًا حديديّا وحاول ضرب المتهم. هذا الأخير أشهر سكينًا من نوع “كرانداري” في وجه الضحية، قبل أن يطعنه في قدمه.

هذا ما جاء على لسان دفاع المتهم خلال مرافعتها. وأضافت المحامية أن الضحية لم يرفع الشكوى ضد موكلها، بل دورية أمن مرت من مكان الحادثة، وحررت محضرا، رغم أن الضحية لم يرغب في ذلك، بدليل أنه لم يودع شهادة طبية تثبت الاعتداء والعجز. وعلى هذا الأساس ركزت على براءة المتهم، لكونه، حسبها، في حالة دفاع عن النفس.

وبعد التماس ممثل الحق العام عقوبة عام حبسًا نافذا وغرامة بقيمة 50 ألف دج، أدين بعد المداولات بالحبس النافذ لمدة 6 أشهر ومليوني سنتيم.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق