دولي

بوتين يعد بالتفكير في الترشح لانتخابات 2018

 دام برس:

وعد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أحد المواطنين على الهواء مباشرة بأن يفكر في ما إذا كان سيترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة سنة 2018.

وخلال اجتماع عقده أثناء جولة للاطلاع على سير إخماد الحرائق في غابات جمهورية بورياتيا ومقاطعة إركوتسكايا شرق البلاد، استمع الرئيس بوتين عبر الفيديو للمشرفين على إخماد الحريق، ووقف على ما أنجزوه لمواجهة هذا الخطر الطبيعي.

ولدى حوار أحد المسؤولين في مكان إخماد الحريق، تدخل أحد سكان القرى المجاورة وطلب مخاطبة بوتين، وسؤاله عمّا إذا كان سيترشح لولاية رئاسية إضافية في انتخابات 2018، وقال: “يا سيادة الرئيس، نريد باسمنا جميعا أن تلبي طلبنا وتترشح من جديد لولاية رئاسية تالية”.

فأجاب بوتين: “سوف أفكر في هذا الأمر، وشكرا لكم عموما”.

تجدر الإشارة إلى أنه سبق لسيرغي إيفانوف رئيس إدارة شؤون الكرملين، وذكّر بأنه لدى الرئيس بوتين جميع الحقوق الدستورية التي تتيح له الترشح لولاية جديدة.

وأضاف إيفانوف: لقد كشف الرئيس بوتين مؤخرا عن أن حياته قد تغيرت بشكل جذري بعد ترؤسه البلاد وحمل مسؤولياتها، وأنه لم يعد قادرا على العيش كإنسان عادي بلا همّ ومسؤوليات. إلا أن ذلك من جهة أخرى، سوف يتيح له بذل أكبر إسهام، وتسخير كل ما في وسعه من جهود خدمة لبلاده وشعبه.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق