محلي

اكتشاف مخبأين للإرهابيين بالمدية

يحويان ألغاما ومواد متفجرة

اكتشاف مخبأين للإرهابيين بالمدية

كشفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، الخميس بالمدية، مخبأين للإرهابيين يحويان 34 لغما ومواد متفجرة ومعدات تفجير وكمية من الذخيرة.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، الجمعة، أنه “في إطار مكافحة الإرهاب، كشفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 3 أوت 2017 بالمدية، مخبأين للإرهابيين يحويان 34 لغما ومواد متفجرة ومعدات تفجير وكمية من الذخيرة 12 هاتف نقال مجهز للتفجير”.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، “أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي من القطاع العسكري لبشار 3 تجار مخدرات بحوزتهم 3  كيلوغرام من الكيف المعالج”.

وبكل إيليزي وإن أمناس، “ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي قرب الحدود 3 بنادق صيد وكمية من الذخيرة ومركبتين (02) رباعيتي الدفع،  

إحداهما كانت محملة بألعاب نارية، فيما تم توقيف 14 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وتيارت.

من جهة أخرى “أحبطت وحدات حرس الحدود والدرك الوطني بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف وخنشلة محاولات تهريب أزيد من 22434 لتر من الوقود”.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق