تقنية

LG تؤكد هاتف V30 سيأتي بشاشة OLED

أعلنت شركة LG أن هاتف V30 المقبل سيأتي بشاشة OLED مقاس 6 بوصة كما رجحت الشائعات من قبل، وستكون الشاشة FullVision  أي أنها ستأتي بنسبة عرض إلى طول 18:9 وحواف محيطة رفيعة كالموجودة بهاتف G6.

الشاشة تُغطي 109% من الفضاء اللوني DCI-P3 وتدعم دقة HDR10 بالإضافة إلى أن تم اختيارها مع وضع أداء الواقع الافتراضي في الاعتبار. كما أنه سيكون أول هاتف بشاشة OLED بعد هاتف G Flex 2 الذي تم الإعلان عنه قبل عامين ونصف العام.

LG confirms switch to OLED for upcoming V30 phone

الهاتف من المفترض أن يكون أصغر من هاتف V20 الذي تم تقديمه العام الماضي، وقد أوضحت LG أنه على الرغم من أن الشاشة أكبر إلا أنه تم تقليص الحواف العلوية والسفلية بنسبة 20 و50 في المئة على التوالي، وتم نقل شعار LG إلى الجهة الخلفية. وقد أشارت الشركة إلى أن شاشة OLED البلاستيكية ستسمح للحواف بأن تكون منحنية، على الرغم من أن صورة الهاتف لا تبدو منحنية بالقدر الذي قدمته سامسونج في هواتفها الأخيرة.

upcoming V30 phone

من المفترض الإعلان عن هاتف V30 في معرض IFA التجاري في برلين في 31 أغسطس؛ لكن LG تفضل الإعلان عن هواتفها عدة مرات قبل الإعلان الرسمي عنها، لذا فمن المتوقع الكشف عن المزيد من المعلومات الرسمية قريبًا.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق