تقنية

ظهور التصميم الخاص بهواتف Google Pixel 2 ولا يوجد منفذ 3.5 مم

التصميم الخاص بهواتف Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL كان محط اهتمام الكثيرين خاصه بعد نجاح هواتف الشركة Pixel الجيل الأول، وظهر تصميم الهاتف من خلال مصنع الأغطية الشهير Olixar، ويوضح التصميم ان الهاتف سيكون كالهواتف الجديدة التي تم اطلاقها العام الحالي و مشابه بعض الشيء لهاتف LG G6 في التصميم وهو يأتي بنفس نسبه الطول الى عرض 18:9 والظهر مقسم الى جزئيين كهواتف Pixel الجيل الأول ولكن الجزء الزجاجي اصبح اصغر في الحجم من ذي قبل، ومستشعر البصمة موجود الان في الجزء المعدني، وليس هذا فقط ما كشفته الصور ولكن الهاتف سيكون بكاميرا بعدسه واحده وليست مزدوجة العدسة.
بهواتف Google Pixel 2
وللأسف الخبر الذي لن يكون سعيد للجميع هو تأكيد
Olixar بان شركه Google تخلت عن منفذ 3.5 مم، وهذه الخطوة اجدها انا وكثير من المستخدمين خطوه غير ذكيه من المصنعين لان الاعتماد على منفذ USB Type-C في الشحن واستخدام سماعات الاذن هو امر غير مريح وقد يجد البعض فيه اجبار الشركات للمستخدمين شراء سماعات لاسلكية.

 

شاركونا آرائكم في التصميم الخاص بهواتف Google Pixel 2 الذي ظهر من خلال Olixar. وهل تري تخلى Google لمنفذ 3.5 مم هو خطوه غير ذكيه وستؤثر على قرار شراء البعض للهاتف ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق