تقنية

سامسونج تكشف عن أحدث هواتفها القابلة للطي Leader 8

انتشر عدد قليل من الشائعات خلال الأشهر الماضية حول وجود هاتف قابل للطي من سامسونج والذي سيكون أحد هواتفها عالية الجودة، ويمكننا الآن أن نؤكد أن معظم تلك الشائعات صحيحة فقد أعلنت سامسونج رسميًا عن الهاتف في الصين.

Samsung Leader 8

الهاتف يحمل رقم نموذج SM-G9298 وأطلق عليه اسم Leader 8 وليس W2018 كما تكهنت الشائعات، والهاتف مزود بشاشة Super AMOLED مقاس 4.2 بوصة بدقة Full HD عالية الوضوح، كما أنه مدعوم بمعالج Snapdragon 821، ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت قابلة للتوسيع، والهيكل الخارجي للهاتف مصنوع من سبائك الألومنيوم.

في الجزء الخلفي للهاتف يوجد كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.7، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل؛ البطارية سعتها 2,300 مللي أمبير مع دعم للشحن اللاسلكي، ويزن هاتف Leader 8 حوالي 235 جرام، وسمكه 15.9 مللي متر، ويأتي بعدد من المميزات بما في ذلك خدمة Samsung Pay، أداة Secure Folder وتطبيق S Voice.

على الرغم من أن ذلك غير مؤكد بعد ولكن من المرجح أن الهاتف لن يتم شحنه وبيعه في الأسواق الغربية، وفي الصين سيكون هاتف Leader 8 متوفر حصريًا لشركة China Mobile بلون واحد وهو الأسود، ولم يتم الإعلان عن تاريخ إطلاقه بالضبط وكم سيكون سعره، ولكن وفقًا للمواصفات فإنه من المرجح أن تكلفة الهاتف لن تكون متوسطة.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق