تقنية

الآن .. يمكنك أن تحصل على Titanfall 2 و Battlefield 1 و FIFA 17 بأقل من 5$

سبق وأن علمنا أن ألعاب EA الأشهر والأكثر شعبية FIFA 17 و Titanfall 2 و Battlefield 1 سوف تنضم جميعًا إلى خدمة EA/Origin Access.

واليوم علمنا أن لعبة Titanfall 2 قادمة بعد غدٍ الموافق الأول من أغسطس للاعبي الحاسب الشخصي من خلال خدمة Origin Access. على أن تتوفر للاعبي Xbox One من خلال خدمة EA Access في وقتٍ لاحق من شهر سبتمبر المقبل ومعها Battlefield 1.

ولهؤلاء الذين لا يعلمون ماهية خدمة EA/Origin Access، فإنها عبارة عن خدمة شبيهة بخدمة Netflix لكن في الألعاب، بحيث توفر لك باقة من أفضل ألعاب EA، بمقابل شهري لا يتجاوز 5$ شهريًا. بدأت الخدمة بـ 15 عنوان ساعة الإطلاق، والآن وصل عدد العناوين المتاحة بها إلى 70 عنوان من بينها كما ذكرنا آنفًا FIFA 17 و Battlefield 1 و Titanfall 2. (لا تتوفر تلك الخدمة على منصات Playstation إذ إنها تشبه PS Plus بشكل كبير .. أو دعنا نكون واضحين، سوني ترفض تلك الخدمة)

ختامًأ؛ يمكنك أن تطلع على مراجعتنا للعبة Titanfall 2 من هنا لتتأكد أنها واحدة من أفضل ألعاب التصويب لعام 2016 إلا أنها لم تحظَ بالتسويق المطلوب وظلمها موعد إطلاقها ما بين BF1 و COD IW. كذلك يمكنك أن تتعرف على الدعم المجاني الذي يحظى به لاعبو Titanfall 2 بشكل دوري والأهم أنه مجاني تمامًا وآخره إضافة OPERATION FRONTIER SHIELD.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق