تقنية

كمبيوتر كامل بمعالج Ryzen ThreadRipper من AMD يبدأ من 1699 دولار

أطلقت شركة AMD رسميًا معالجات Ryzen ThreadRipper جديدة ولوحات أم بشريحة X399، وستتمكن الشركات المُصنعة قريبًا من بيع أجهزة كمبيوتر كاملة بمعالجات ThreadRipper.

Ryzen ThreadRipper

وهناك العديد من الشركات التي تبيع أجهزة الكمبيوتر بمعالج Ryzen ThreadRipper منها شركة Alienware، شركة Origin PC، شركة MAINGEAR، شركة iBUYPOWER وغيرها الكثير. ويبدأ سعر أجهزة الكمبيوتر الجديدة بهذه المعالجات من 1699 دولار، وهو نفس سعر معالج Intel Core i9-7960X والذي يُكلف 1700 دولار على حدة.

AMD Ryzen ThreadRipper

والآن فأن مبلغ 1700 دولار يُمكنك من الحصول على جهاز كمبيوتر بمعالج Ryzen ThreadRipper 1920X وذاكرة عشوائية من نوع DDR4 بسعة 8 جيجا بايت وقرص صلب 1 تيرا بايت بالإضافة إلى عدد من المميزات الأخرى. وعلى الرغم من أن هذا الجهاز لن يكون بنفس قوة الأنظمة باهظة الثمن إلا جهاز كمبيوتر بهذا المعالج ولوحة أم بشريحة X399 سيكون جهاز قوي جدًا على الرغم من سعره.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق