محلي

اكتشاف مخبأ للإرهابيين به أسلحة في تيبازة

توقيف شخصين بباتنة بحوزتهما 22 قنطارا من المواد الكيماوية

اكتشاف مخبأ للإرهابيين به أسلحة في تيبازة

بعد القضاء على إرهابيين (02) واسترجاع أسلحة نارية ببلدية أغبال في ولاية تيبازة، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، وبنفس المكان، من اكتشاف مخبأ للإرهابيين يحوي مسدسين (02) رشاشين من نوع كلاشنيكوف و(04) مخازن للذخيرة و(06) قنابل تقليدية الصنع ونظارتي (02) ميدان وأغراض مختلفة، حسبما ذكر بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقف عناصر الدرك الوطني بباتنة، شخصين (02) بحوزتهما (22) قنطارا من المواد الكيماوية التي تُستعمل في تحضير المتفجرات.

وبكل من تلمسان ومعسكر وسعيدة، حجز عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود (42) كيلوغراما من الكيف المعالج و(2796) وحدة من مختلف المشروبات، فيما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالوادي، وبرج باجي مختار وعين قزام، خمسة (05) مهربين وحجزت (03) مركبات رباعية الدفع و (11,7) قنطار من مسحوق الحليب و(2460) لتر من الوقود.

من جهة أخرى، أحبط حراس الشواطئ بعنابة، ووهران، محاولات هجرة غير شرعية لـ (19) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، فيما تم توقيف (27) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وسيدي بلعباس وجانت وأدرار.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق