تقنية

تسريب جديد يوضح الشكل النهائي لهاتف Apple iPhone 8

في الآونة الأخيرة كثرت التسريبات لهاتف Apple iPhone 8 وهو الهاتف الذي سيتم اطلاقه على الأرجح خلال شهر سبتمبر القادم، فاذا كنت ترغب بشراء هاتف iPhone جديد فانصحك بالانتظار لحين صدور الهاتف الجديد من الشركه، ولكن للأسف فبناء على تسريب سابق فان هاتف Apple iPhone 8 سيكون أغلي هاتف أطلقته شركه Apple وهو سيكون بسعر 1,100 الى 1,200 دولار امريكي وعلى الأرجح لن يأتي بسعة تخزينيه صغيره بل سيبدأ من 128 جيجا بايت وسيكون هنا نسخه اعلى بحجم 256 جيجا بايت وبالتأكيد ستكون بسعر أكبر.

 لهاتف Apple iPhone 8

الصورة الموجود بالأعلى هي على الأرجح النسخة النهائية من الهاتف القادم من Apple وهذا بناء على ما ذكر في التسريب وهى تشبه كثير من الصور التي سبق عرضها في اخبار وشائعات اخري، الهاتف سيكون بشاشه بقياس 5.8 بوصه من نوع OLED بحواف 4 مم في جميع الجوانب.

 لهاتف Apple iPhone 8

ويبدو أيضا من خلال الصور ان الشركة لم تضع منفذ 3.5 مم كما فعلت في هواتفها السابقة Apple iPhone 7 وسيكون طريقه تركيب السماعات بنفس منفذ الشحن وهو منفذ USB-C وسيدعم الهاتف تقنيه الشحن السريع وهو التقنية التي تأخرت جدا الشركة في استخدامها، وكما ذاكرنا مسبقا انه من الممكن ان تقوم شركه Apple بوضع مستشعر البصمة في زر التشغيل ولهذا يبدو زر التشغيل كبير بعض الشيء بالمقارنة بالنسخ السابقة وهو الامر المشابه لهاتف Sony Xperia XZ Premium.

 

شاركونا آرائكم في التصميم الموجود اليوم معانا الذي من المحتمل ان يكون التصميم النهائي للهاتف.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق