تقنية

جوجل قد تحصل علي منصة Snapdragon 836 المركزية قبل سامسونج

الكثير من الهواتف تم إصدارها هذا العام بالفعل، ولعل الميزة الوحيدة المشتركة بين هواتف الفئة العليا من الشركات هذا العام أو كما يعرف بالهواتف الرائدة من الشركات هي منصة Qualcomm المركزية الأحدث والأقوي علي الإطلاق حتي الأن Qualcomm Snapdragon 835 والتي قدمت العديد من التحسينات من حيث الأداء والحرارة والتقنيات الجديدة لملاك الهواتف الرائدة هذا العام، ولكل لعل الكثير من المترقبين ينتظر الأن ماهو بعد منصة Qualcomm 835 المركزية وهي المنصة المركزية المنتظرة من الشركة والذي سيطلق عليها منصة Snapdragon 836….

منصة Snapdragon 836

وعلي الرغم من أن شركة كوالكوم تواجه هذه الأيام بعض المشاكل القانونية مع شركات مثل أبل وإنتل بل وأيضاً سامسونج إلا أن هذا لم يمنع الشركة من توسعة والإستمرار في نظام التسويق الخاص بها، حيث أنها تستعد لإطلاق منصتها الجديدة Snapdragon 836 وهي نسخة محدثة من سالفتها إلي الأسواق (وهذه المرة لن تكون حكراً علي أحد) مع هاتف Google Pixel 2 الجديد ومن ثم هاتف سامسونج المنتظر Galaxy Note 8….

الجدير بالذكر أن منصة Snapdragon 836  الجديدة ستحمل بعض التحديثات عن سالفتها من حيث ترددات المعالج المركزي والمعالج الرسومي المدمج مع إستهلاك طاقة أفضل من الجيل الحالي….

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق