تقنية

تحديث Android 7.0 نوجا متاح الان لهواتف LG G4 و LG V10

خبر سعيد لملاك هواتف LG G4 و LG V10 التي مازالت تعمل ولم يقضى عليها العيب الشائع في هذه الهواتف Boot Loop، فاذا كانت تملك هاتف LG G4 او هاتف LG V10 فان تحديث النظام الخاص بالهاتف أصبح متاح الان لهاتف LG G4 في كوريا الجنوبية وهو متاح فقط من خلال تطبيق LG الشهير LG Bridge، التحديث متاح لنسخه الهواتف F500S, F500L و F500K فهذه الأجهزة فقط هي المتاح لها التحديث الان.
LG G4 و LG V10 اما بخصوص هاتف
LG V10 فتحديث النظام Android 7.0 صدر منذ مده في كوريا الجنوبية والان قامت T-Mobile بإصداره لهواتفها والتحديث يعالج بعض المشاكل التي واجهت ملاك هذا الهاتف ولكن باقي نسخه LG V10 العالمية H960A لم يتم تحديثها رسميا حتى الان وهي الموجوده عندنا فى الشرق الاوسط.
LG G4 و LG V10
ولا نعلم متى سيصدر التحديث لنا في المنطقة العربية وهذا الخبر السيء ولكن الخبر السعيد إذا كنت لا تمانع من تركيب الـ
ROM الأجنبية بنفسك فيمكنك الان تحميلها وتركبيها لهاتف LG G4 من خلال هنا ، اما بخصوص هاتف LG V10 فأنك تستطيع تركيب KDZ الخاصة بنسخه H960ATR وهي النسخة التركية من الهاتف من هنا أيضا. ويوجد من خلال الموضوعين الشرح كامل لطريقه تركيب الـ KDZ وحجم التحديث الخاص بهاتف LG V10 بحجم 1.9 جيجا بايت.
ولكن عليك الحذر ان لم تكن تعرف طريقه تركيبه فانتظر النسخة الرسمية لإصدار هاتفك، وفى الموضوع مذكور انه لا أحد يتحمل أي خطأ او إي عطل يحدث في جهازك إذا حدث مشكله وكذألك نحن لا نتحمل أي مسؤوليه عن أي عطل يحدث في هاتفك بسبب التحديث. لذألك القيام بهذا الامر سيكون على مسؤوليتك بالكامل.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق