تقنية

الجهاز اللوحي القابل للطي Lenovo Folio يظهر مجددا

أعلنت شركه Lenovo العملاقة عن الجهاز اللوحي Lenovo Folio خلال فاعليات Lenovo Tech World 2017، وهو جهاز لوحى قابل للطي والذي يتحول من حجم 5.5 بوصه الى 7.8 بوصه او العكس كما تحب استخدمه سواء كجهاز لوحى او كهاتف محمول، الجهاز يأتي بدقه 1440×1920، منصة Qualcomm Snapdragon 800 المركزية وهى تعد منصة قديمة أصدرت عام 2013 ولكن هذا الجهاز هو مجرد نسخه عرض وبالتأكيد النسخة النهائية التي ستصدر الأسواق ستكون مختلفة كثير سواء من ناحيه العتاد او البرمجيات المستخدمة، ليس هذا فقط بل ان الجهاز يأتي بنظام تشغيل Android 7.0 نوجا.
 Lenovo Folio

جهاز Lenovo Folio ظهر العام الماضي ضمن فاعليات Tech World أيضا وظهر هذا العام ومن المحتمل ان يكون العام القادم جاهز للنزول الى الأسواق، في هذا المقطع المرئي يظهر الجهاز وهو يعمل ويمكنك رؤية بعض خصائص الجهاز، ولكن للأسف المقطع المرئي غير مسجل باللغة الإنجليزية.

شاركونا آرائكم في فكره جهاز لوحي قابل للطي. وهل تعتقد ان هذا الجهاز سيلاقي نجاحا خاصه أنك تستطيع استخدامه كجهاز لوحي او هاتف ؟

Source

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق