تقنية

سامسونج تعلن عن إطلاق المساعد بيكسبي لمستخدمي هاتف جالكسي S8 في أمريكا

من الواضح أن سامسونج تستعد لإطلاق مساعدها الصوتي الجديد بيكسبي على نطاق واسع، لذا فقد أعلنت لتوها عن إطلاقه بشكل رسمي لمستخدمي  هواتف جالكسي S8 وS8 Plus في الولايات المتحدة الأمريكية.

galaxy s8

صرحت سامسونج هذا بعد أن أطلقته لفترة اختبار قصيرة ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الكثير من المستخدمين، وأضافوا أن المساعد قد تم دعمه بقدرات استجابة أسرع وتحسين لفهم الصيغ المختلفة حول نفس الأمر أو السؤال، وقد تم تجربة المساعد من قبل 100000 مستخدم وقام المساعد بتنفيذ حوالي 4 مليون أمر صوتي، وأضافت سامسونج أن المساعد بإمكانه الآن قراءة رسائل البريد الإلكتروني صوتيًا عبر هواتف جالكسي S8.

أضافت سامسونج أن مستخدمي هواتف جالكسي S8 بإمكانهم تفعيل المساعد من خلال إدلاء الأمر hi Bixby  أو من خلال الضغط على الزر الموجود جانب الجهاز، ويمكنه التوافق مع أجهزة الإنذار كما يمكنه إرسال النصوص وغير ذلك الكثير من الأمور الأخرى مثل ضبط التنبيهات وإعدادات الرسائل.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق