تقنية

مبيعات سلسلة جالكسي S8 تتخطى مبيعات جالكسي S7 بنسبة 15%

أعلنت شركة سامسونج أنها قد باعت حوالي خمسة ملايين وحدة من سلسلة هواتفها الجديدة S8 خلال شهر واحد من إطلاقه، وعلى الرغم من ظهور الكثير من الشائعات مؤخرًا التي تشير أن نسبة مبيعات هذه الهواتف قد تراجعت وأصبحت أقل من مبيعات سلسلة جالكسي S7، إلا أنه تم تأكيد تكذيب هذه الأنباء وتم الإعلان أنها كانت مجرد شائعات ومعلومات كاذبة.

samsung galaxy S8

في مؤتمر صحفي للشركة، صرح الرئيس التنفيذي DJ Koh أن مبيعات سلسلة جالكسي S8 قد حققت بالفعل رقمًا قياسيًا، وقال أن كل من هاتفي جالكسي S8 و S8 Plus قد تفوقت مبيعاتهم بنسبة 15% مقارنة بمبيعات جالكسي S7 وS7 Edge.

الجدير بالذكر أنه خلال المؤتمر لم يتم التصريح عن أية تفاصيل بشأن عدد الوحدات التي تم بيعها من الهاتف، لكن قد تم الإشارة فقط إلى أن الشركة تتوقع بالفعل استمرار زيادة نسبة المبيعات على مدار الربع الثلث والرابع من العام.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق