تقنية

هواوي تُطلق Enjoy 7 بسعر 162 دولار

قامت هواوي بإطلاق أحدث هواتفها المتوسطة Enjoy 7 في الصين، وهو غير مُتاح للبيع بعد لكن من المتوقع أن يأتي بسعر حوالي 162 دولار عند صدوره. وسيكون الهاتف مُتاح بعدة ألوان منها الأحمر، الأسود، الأزرق، الذهبي الغامق، الذهبي الفاتح والوردي.

Huawei Enjoy 7

هاتف Enjoy 7 سيكون بتصميم مُشباه لهاتف OnePlus 5 وهاتف OPPO R11، إلا أنه سيحتوي على ماسح للبصمة في الجزء الخلفي على عكس الهاتفين السابقين.

سيأتي الهاتف بشاشة HD مقاس 5 بوصة بزجاج 2.5D، معالج Snapdragon 425 من كوالكوم، ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، ذاكرة داخلية 32 جيجابايت ومكان لشريحة microSD. وأعلنت الشركة أيضًا عن نسخة بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة داخلية 16 جيجابايت؛ لكن سعر هذه النسخة غير معروف حتى الآن.

هاتف Enjoy 7 سيحتوي على كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل مع دعم التركيز التلقائي للصورة PDAF وفلاش LED، بالإضافة لكاميرا أمامية 5 ميجابيكسل.

Huawei-Enjoy 7

من حيث البطارية فأن الهاتف سيحتوي على بطارية 3020 مللي أمبير والتي تحتوي على تقنية Smart Electricity 5.0، والتي من المفترض أن تجعل طاقة البطارية تقل بمعدل أبطأ بالمقارنة مع بدائلها.

ماسح البصمة بالجهاز من المفترض أن يسمح للمستخدمين بفتح الجهاز في 0.2 ثانية؛ ويحتوي الهاتف أيضًا على تكنولوجيا Ultra Memory، ووفقًا للشركة فإن هذه التكنولوجيا ستقوم بضغط الذاكرة الخلفية مما يتيح للمستخدمين تجربة أكثر مرونة.

الهاتف الجديد أصغر من هاتف Enjoy 7 بلس والذي تم إصداره منذ عدة أشهر، والذي كان يأتي بمواصفات أعلى مثل معالج Snapdragon 435 من كوالكوم، ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وكاميرا بدقة أفضل. كما أن تصميم الهاتفين مختلف فالكاميرا الأمامية في الهاتف الجديد موجودة في اليمين أما في هاتف Enjoy 7 بلس فالكاميرا الأمامية موجودة أقرب للمنتصف.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق