تقنية

موتورولا تُلمح أن هاتف Moto Z2 Force سيظهر للمرة الأولى خلال مؤتمر #hellomotoworld

أعلنت موتورولا عن موعد مؤتمرها الصحفي #hellomotoworld، وقامت بإرسال دعوات رسمية لهذا الحدث؛ وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف عن أي من المنتجات التي سيتم الإعلان عنها في المؤتمر إلا أنها قامت بإعطائنا لمحة عما يمكن أن يتم الكشف عنه خلال المؤتمر.

moto-z-force

حيث قامت Motorola بنشر صورة تحت شعار “get ready to shatter your expectations” أي يجب أن نكون مستعدين لأنها ستقوم بكسر توقعتنا، وهذا الشعار يُعد تأكيد على أنه سيتم الإعلان عن هاتف Moto Z2 Force خلال المؤتمر الصحفي في يوم 25 يوليو؛ حيث أن هذا الهاتف هو خليفة هاتف Moto Z Force نسخة Droid المُضاد للكسر. ومن المتوقع ألا يكون هناك نسخة Moto Z2 أصغر من الهاتف، والذي قد يكون بسبب تحسين Motorola لتكنولوجيا ShatterShield، حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة يشبه ملمسها ملمس الشاشات الزجاجية التقليدية بدلًا من الطبقة البلاستيكية التي كانت تحمي الهواتف السابقة والتي كانت تجعل مظهرها يبدو رخيص الثمن. ومن المتوقع أيضًا أن تظهر ملحقات Moto Mods في الحدث، وقد يتم الإعلان عن هاتف Moto X4.

Moto-Z2-invite-Motorola-AA

من المقرر أن يكون موعد مؤتمر #hellomotoworld يوم 25 يوليو الساعة 11 صباحًا في مدينة نيويورك.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق