محلي

الإطاحة بشبكة مختصة في سرقة المركبات بتبسة

تمكن عناصر الشرطة بالشريعة، بولاية تبسة، الأربعاء، من الإطاحة بشبكة إجرامية من خمسة أشخاص، مختصين في سرقة المركبات، يمتد نشاطها من ولاية تبسة إلى خنشلة وأم البواقي، ويقيم أفرادها بمدينة الشريعة وخنشلة.

وقد جاءت العملية إثر تقدم مواطن بعد تعرض مركبته، من نوع جاك، للسرقة، وهي متوقفة قرب منزله، إذ تم مباشرة التحقيق، وتم استرجاع المركبة. وقد اعترف الجناة بسرقتهم مركبات أخرى تم بيعها كقطع غيار بمآرب متعددة، وقد تم إعداد محاضر لإحالة الموقوفين أمام الجهات القضائية، بتهم تكوين جمعية أشرار وجناية السرقة، المقترنة بظرف الليل والتعدد.

وفي سياق متصل بجريمة السرقة، تمكن نهار الأربعاء الأمن الحضري الأول بتبسة، من استرجاع سيارة، سرقت من حي لاروكاد بتبسة، من طرف مجهولين، عثر عليها بإقليم بلدية مرسط، وقد تم فتح تحقيق للوصول إلى الجناة. 

وببئر العاتر، تم الإطاحة بثلاثة عناصر في العقد الثاني من العمر، اختصوا في سرقة الهواتف النقالة، باستعمال القوة والتهديد، وقد تم استرجاع 4 هواتف، والبحث متواصل عن بقية الهواتف المسروقة، التي تم التبليغ عنها من طرف أهلها.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق