تقنية

Twitter يسمح بحجب الإشعارات من الأشخاص الذين لا يتابعونك

تطبيق تويتر يقدم مجموعة من الفلاتر المتقدمة من خلال التحديث الجديد له، وأبرزها هو أنه يمكنك تأجيل أو كتم صوت إشعارات الحسابات التي لا تقوم بمتابعتك. 

twitter

على العلم بأن أخر تحديث للتطبيق كان يتضمن أيضًا إمكانية كتم الإشعارات من الحسابات التي لا تحتوي على صورة للملف الشخصي، أيضًا الحسابات التي لم يتم تأكيد عنوان البريد الإلكتروني لها، أو رقم الهاتف، والحسابات التي لا تتابعها أيضًا، ولكن ليس العكس.

لتعيين هذه الفلاتر على متصفح الويب من تويتر، ما عليك سوى الانتقال إلى الإشعارات والنقر على الإعدادات واختيار مربع الفلتر الذي تريده، أما على نظام iOS و أندرويد فيمكنك العثور على هذه الفلاتر المتقدمة في الجدول الزمني للإشارات أسفل رمز الترس.

screen shot fron twitter

حتى الآن لا توجد خاصية إلغاء متابعة جميع الأشخاص التي لم تقم بمتابعتك بعد أن قمت بمتابعتهم، وقالت تويتر بأنها لم تقم بتفعيل هذه الخاصية منعًا لإساءة محتملة من الأشخاص التي لا تتابعك.

هذا التحديث لن يمحو اصحاب السلوك السيء، لكن على الأقل يقلل من الضوضاء و الإشعارات المزعجة.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق