تقنية

مايكروسوفت تجعل تسجيل الملاحظات أسرع وأسهل عبر التحديث الأخير لتطبيق To-Do

قامت شركة مايكروسوفت بإرسال تحديثٍ جديد لتطبيق تسجيل الملاحظات الجديدة الخاص بها To-Do والذي يجعل من عملية كتابة الملاحظات أكثر سهولة وسرعة بالنسبة للمستخدمين. يذكر أن الشركة الأمريكية كانت قد كشفت عن To-Do ليستبدل تطبيق الإنتاجية الشهير Wunderlist.

فيما يتعلق بالميزة الجديدة، فهي تجلب للمستخدمين إمكانية إنشاء الملاحظات بشكلٍ مباشر من لوحة التنبيهات ضمن الهاتف، بما يوفر الوقت على المستخدمين ويجعل الوصول للملاحظات أكثر سرعة.

يتطلب الحصول على هذه الميزة تحديث التطبيق لنسخته الأخيرة، ومن ثم تفعيلها ضمن الإعدادات الخاصة به، حيث سيتوجب عليكم أولًا فتح التطبيق، ومن ثم النقر على صورتكم الشخصية التي ستفتح صفحة الإعدادات، وسيظهر لكم خيار Quick add Notification الذي يتطلب جعله فعالًا. بعد ذلك، سيظهر لديكم شريط جديد أسفل قائمة التنبيهات، والذي يتيح لكم إنشاء الملاحظات بشكلٍ سريع.

التحديث الجديد متوفر عبر الرابط على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق