تقنية

شائعات أن هاتف آيفون 8 سيأتي باللون الأبيض وبحواف ضئيلة

من بين الكثير من الشائعات التي ترددت مؤخرًا عن هاتف آيفون 8 ظهرت شائعة تقول إنه سيأتي باللون الأبيض، حيث عرض المصمم مارتن هاجيك هاتف آيفون 8 باللون الأبيض والفضي، والذي يعرض تصميم ذو حوف ضئيلة جدًا وهيكل زجاجي والمزيد.

iphone 8 renders in white

فكما هو واضح في الصور فالشائعات تتوقع أن هاتف آيفون 8 الأبيض سيأتي بهيكل زجاجي خلفي وحواف جانبية فضية من الفولاذ المقاوم للصدأ، وفي الجزء الأمامي هناك كاميرا FaceTime ومكان سماعة الأذن، ونلاحظ أن أطراف الشاشة تأتي دائرية غير مدببة، ولا يوجد زر رئيسي فعلي، كما أن مستشعر بصمات الاصابع يبدو مدمج بالشاشة.

كما شارك Hajek في جعل جهاز آيفون 8 باللون الأسود الرائع، بحيث يبدو الجزء الخاص بالكاميرا وسماعة الأذن غير ملحوظ تقريبًا بسبب عمق اللون الأسود لشاشة OLED.

وتُظهر الشائعات ايضًا أن الجهاز يعمل بنظام تشغيل iOS 11، ويعرض ميزات مثل عدم الإزعاج أثناء القيادة.

iphone 8 renders in black

ويعتقد بشكل كبير أن هذا هو التصميم الذي اختارته آبل لهاتف آيفون 8، على الرغم من أنه لا يوجد شيء رسمي حتى هذا الخريف عندما تكشف الشركة رسميًا عن الجهاز، ولقد رأينا تصاميم النموذج الأولية المزعومة في تسريبات خلال الأشهر الأخيرة، وبعضها تحدث عن وجود  ميزة قارئ بصمات الأصابع على الجزء الخلفي.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق