تقنية

معرض Gamescom يستمر في النمو لاستيعاب أعداد أكبر من الزوار

بدأ معرض Gamescom يلوح في الأفق وبدأت أخباره تهل علينا واحدة تلو الأخرى، وبطبيعة الحال سوف نتواجد هناك في ألمانيا لنقدم لكم تغطية حية ومباشرة للمعرض فإليكم أولى أخبار المعرض المنتظر في أغسطس المقبل.

Gamescom

كشفت مؤسسة BIU المسئولة عن تنظيم الحدث أن هناك ثمة توسعة في أرض المعرض لتصل إلى 201 ألف كيلومتر مربع بزيادة تصل إلى 4% من مساحة المعرض السابقة. وذلك بعد الزيادة التي شهدتها أرض المعرض في المرة الأخيرة عام 2015 حينما تم زيادة مساحة العرض إلى 193 ألف كيلومتر مربع بواقع زيادة 18% من مساحته الأصلية.

كذلك أعلنت مؤسسة BIU أنه وللمرة الأولى سوف يتم الاستفادة من قاعة 1 بحيث تكون جزءًا من منطقة العمل المخصصة فقط لشركة Electronic Arts. بهذا الصدد علّق السيد Tim Endres مسئول إدارة وتنظيم معرض Gamescom قائلًا:

إن زيادة مساحة المعرض وتخصيص قاعة 1 كقاعة إضافية ومن ثم توسيع منطقة الأعمال التجارية يؤكد على أهمية معرض Gamescom وعلى أنه منصة الأعمال الأوربية الرائدة في صناعة الألعاب

ونظرًا لأن شركة EA سوف تنتقل إلى القاعة 1 من المعرض، فإن هذا يعني أن هناك مساحة إضافية خالية لقاعة 4.1، تلك التي كانت تشغلها EA في السابق، ومن ثم فإن هذا سوف يسمح بالاستجابة لمطالب العديد من العارضين بزيادة مساحة الأجنحة المخصصة لهم، كما أنه سوف يسمح بتواجد عارضين جدد، ومن بين هؤلاء، يتواجد وللمرة الأولى مطورون من أمريكا الجنوبية من بيرو والبرازيل، بالإضافة إلى مجموعة RGDA التي تمثل المطورين الرومانيين. وغيرهم كثيرون.

وبالفعل فإن الطلب متزايد على استئجار المناطق الشاغرة من قاعة 4.1 إذ تم استئجار ما يتجاوز نصفها حتى الآن.

ختامًا، ينطلق معرض Gamescom في الفترة الواقعة ما بين 22 أغسطس وحتى 26 من نفس الشهر .. ومع اقتراب المعرض انتظروا منا تقريرًا مفصلًا عن تاريخ المعرض ونشأته?، وتقريرًا آخر عن توقعاتنا? لأبرز الألعاب التي سوف نشاهدها في المعرض.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق